منتـــــــدى سلطــــان الجبيري

منتـــــــدى سلطــــان الجبيري

عام إخباري اقتصادي دينى سياسي تواصل دردشه

المواضيع الأخيرة

» زوجة غنية تدفع خمسة ملايين لمن تنطبق عليه مواصفاتها التالية
الإثنين يونيو 20, 2016 7:27 am من طرف mouloud

» Practical Earthing, Bonding, Lightning & Surge Protection Course
الأربعاء أبريل 27, 2016 5:15 am من طرف أحمد ممتاز

» دورة الاستراتيجيات الحديثة فى الأرشيف و الحفظ و تأمين الوثائق و عمليات الاسترجاع - مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير
الأحد أبريل 24, 2016 4:35 am من طرف أحمد ممتاز

» دورة الاتجاهات الحديثة فى نظم محاسبة التكاليف - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
الأحد أبريل 24, 2016 4:34 am من طرف أحمد ممتاز

» دورات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد- مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:30 am من طرف أحمد ممتاز

» دورة صياغة العقود التجارية - مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
الأربعاء أبريل 06, 2016 2:49 am من طرف أحمد ممتاز

» دبلوم القانون الجنائى- مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
الأحد مارس 27, 2016 7:09 am من طرف أحمد ممتاز

» دورة قـانــون التقاعد والتــأمينــات الاجتماعية وفقــاً لآخــر التعــديــــلات فى الدول العربية - مركز فضاء قطر للتدريب
الأحد مارس 27, 2016 3:43 am من طرف أحمد ممتاز

» دورة السلامة فى المستشفيات ودور الرعاية الصحية-مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير
الثلاثاء مارس 22, 2016 4:43 am من طرف أحمد ممتاز

التبادل الاعلاني

ديسمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية


    متطلبا جامعة اريزونا مترجم بالعربي من الموقع مباشرة

    شاطر
    avatar
    سلطان الجبيري
    Admin

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 150
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    الموقع : sultan-al-jubairy.ahlamontada.com

    متطلبا جامعة اريزونا مترجم بالعربي من الموقع مباشرة

    مُساهمة من طرف سلطان الجبيري في الثلاثاء فبراير 16, 2010 11:58 pm

    الجامعة متطلبات الدراسات الجامعية العامة
    والتعليم البكالوريا ينبغي ليس فقط في إعداد الطلاب لمهنة معينة أو دراسة متقدمة ، ولكن لحياة بناءة ومرضية الشخصية والاجتماعية والمدنية كذلك. بالإضافة إلى عمق المعرفة في الانضباط سيما أكاديمية أو مهنية ، ينبغي أيضا أن يكون على نطاق واسع طلاب تعليما وتنمية المهارات الفكرية العامة التي يحتاجونها لمواصلة التعلم طوال حياتهم. وبالتالي ، فإن الدراسات العامة شرط يكمل المرحلة الجامعية الكبرى من خلال مساعدة الطلاب للحصول على إتقان مهارات التعلم الحرجة ، والتحقيق في فروع المعرفة التقليدية ، وتطوير منظور واسع على أن تفرج عن واحد على تقدير التنوع والتغير عبر الزمن ، والثقافة ، والحدود الوطنية.

    مهارات التعلم الحرجة تشمل الكفاءة في استخدام اللغة والرياضيات والأساليب الكمية كأدوات لاقتناء وتجديد ، وخلق المعرفة والتواصل. ويشمل التعليم واسعة لفهم الأساليب والاهتمامات التقليدية للفروع المعرفة والفنون والإنسانيات والعلوم الاجتماعية والعلوم الطبيعية. ويتطلب تطوير المنظور التاريخي والعالمي ، واستجواب من المعرفة الثقافية من جميع الأنواع.

    الدراسات متطلبات عامة تتكون من دورات تدريبية في خمسة مجالات أساسية وثلاثة مجالات التوعية. الدورات هي التي وافقت عليها الدراسات العامة ومجلس الامن هي لوحظ في جدول الدورة لكل فصل دراسي. دراسات عامة دورات بصفة منتظمة باستعراض وأحيانا يتم إضافتها إلى وحذف من القائمة. الطلاب ينبغي دائما أن يتشاور مع الجدول الزمني للفئات في كل فصل دراسي لمعرفة أي منها دورات حاليا تلبية متطلبات الدراسات العامة.

    ويتلقى الطالب في الدراسات العامة الائتمان التي تحمل دورة خلال الفصل الدراسي الذي هو بالطبع اتخاذها.

    خمسة من المجالات الأساسية
    لام : محو الأمية والتحقيق الحرجة (ست ساعات الفصل الدراسي)
    محو الأمية هو اختصاص في الخطاب الكتابي والشفوي. التحقيق الحرجة هو جمع وتفسير ، وتقييم الأدلة. ومحو الأمية ، وتحقيق الشرط الحاسم تساعد الطلاب على مواصلة وتوسيع قدرتها على العقل الناقد والتواصل بوضوح من خلال اللغة.

    يجب على الطلاب إكمال ست ساعات الفصل الدراسي من دورات تسمى لام ، ما لا يقل عن ثلاث ساعات في الفصل الدراسي الذي يجب ان يتم اختياره من وافق العليا دورات الانقسام ، ويفضل في مجال تخصصهم. الطلاب أن يكون قد أتم انكلترا 101 ، 105 ، أو 107 في اتخاذ مسار لام.

    الماجستير وخدمات العملاء : دراسات الرياضيات (المجمعة ستة فصل ساعات)
    جوهر هذا المجال قد فئتين : (1) رياضيات (ماجستير) هو اكتساب المهارات الأساسية في الرياضيات الأساسية ، ويتطلب من الطالب لاستكمال دورة دراسية في كلية الرياضيات أو precalculus أو لإثبات وجود مستوى عال من المهارة من خلال استكمال دورة التي الجبر الكلية شرط مسبق ؛ و (2) جهاز كمبيوتر / إحصاءات / تطبيقات الكمية (خدمات العملاء) تطبق التفكير الرياضي ، ويتطلب من الطلاب لإتمام دورة في إما استخدام الإحصاءات / التحليل الكمي أو استخدام الكمبيوتر للمساعدة في الرياضيات التحليلية خطيرة عمل.

    هذا الشرط من جزأين : (1) ما لا يقل عن ثلاث ساعات فصل دراسي يجب أن تكون مختارة من الدورات المعين درجة الماجستير ، وثلاث ساعات على الاقل فصل دراسي يجب أن تكون مختارة من الدورات المعينة خدمات العملاء ؛ و (2) جميع الطلاب ومن المتوقع أن تلبي متطلبات درجة الماجستير من قبل في الوقت الذي تتراكم 30 ساعة من الائتمان في الإقامة في جامعة ولاية أريزونا. أي طالب لديها اكثر من 30 ساعة من المقيمين جامعة ولاية أريزونا والائتمان لم تف الرياضيات (ماجستير) شرط يجب الانخراط في دورة الماجستير أو شرط المناسبة ومواصلة القيام بذلك في كل فصل دراسي حتى الشرط هو الحد الرياضيات. كلية الضباط قد تمنح استثناءات من فوري ومتواصل شرط انتساب فقط عندما تكون هناك تضارب المواعيد تضر الطالب في التقدم العلمي.

    هو جين تاو : العلوم الإنسانية والفنون الجميلة ، والتصميم و
    ب : العلوم الاجتماعية والسلوكية (الجامع للفصل 15 ساعة)
    دراسة العلوم الإنسانية وتخصصات الفن والتصميم تعميق الوعي لتعقيدات الوضع البشري وتواريخ وثقافات متنوعة. دورات في العلوم الإنسانية هي مكرسة لإنتاج الفكر والخيال الإنساني ، ولا سيما في الفلسفية والتاريخية والدينية ، والتقاليد الفنية. الدورات مع التركيز في الفنون الجميلة والتصميم والمكرسة لدراسة الخبرات الجمالية وعمليات الإبداع الفني. كما أنها قد ميزة التركيز على التصميم في الثقافة المادية التي يتم دراستها باعتبارها نتاجا للفكر والخيال الإنساني.

    العلوم الاجتماعية والسلوكية توفير الأساليب العلمية للتحقيق ومعرفة تجريبية حول السلوك البشري ، داخل المجتمع وبشكل فردي. أشكال الدراسة قد يكون الثقافية والاقتصادية والجغرافية والتاريخية واللغوية والسياسية والنفسية أو الاجتماعية. الدورات التدريبية في هذا المجال مواجهة التحدي المتمثل في فهم الطبيعة المتنوعة للأفراد والجماعات الثقافية الذين يعيشون معا في عالم من تناقص الاقتصادية واللغوية والعسكرية والسياسية والاجتماعية المسافة.

    يجب ان ما مجموعه 15 ساعة فصل دراسي يتم الانتهاء في اثنين من المجالات الأساسية التالية : (1) العلوم الإنسانية والفنون الجميلة والتصميم (هيو) و (2) العلوم الاجتماعية والسلوكية (بينالي الشارقة). وهناك شرطان يجب أن يكون راضيا : (1) ست ساعات الفصل الدراسي يجب أن تؤخذ في واحد من هذه المجالات الأساسية ، واثنين من تسع ساعات في منطقة الأساسية الأخرى ؛ و (2) ثلاثة من الفصل الدراسي 15 ساعة يجب أن يكون في المستوى العلوي التقسيم.

    مربعا والأمين العام : العلوم الطبيعية (الجامع للفصل ثمانية ساعات)
    العلوم الطبيعية نقدر مساعدة الطلاب على نطاق وحدود العلم ومساهماتها في المجتمع. مجالات العلوم الطبيعية ودراسة تشمل الأنثروبولوجيا ، وعلم الفلك والبيولوجيا والكيمياء الحيوية والكيمياء وعلم النفس التجريبي ، والجيولوجيا ، وعلم الأحياء المجهرية ، والجغرافيا الفيزيائية والفيزياء والبيولوجيا النباتية. معرفة أساليب البحث العلمي ، وإتقان المبادئ العلمية والمفاهيم الأساسية التي أكدت ، وتحديدا تلك التي تتعلق المادة والطاقة في الكائنات الحية وغير الحية النظم. أول جهة التعرض لالظواهر العلمية في المختبر المهم في تطوير وفهم المفاهيم والمبادئ والمفردات العلم.

    دورات الدراسات العامة التي تلبي متطلبات العلوم الطبيعية وترد واحد من اثنين التصنيفات : الكمية (مربع) والعام (سان جرمان).

    العلوم الطبيعية ، الكمية (ميل)
    وتشمل هذه الدورات المختبرية مقدمة كبيرا في السلوك الأساسية للمادة والطاقة في النظم الفيزيائية والبيولوجية.

    العلوم الطبيعية العام (سان جرمان)

    هذه الدورات المختبرية تغطية جوانب البحث العلمي التي تصلح لاجراء مزيد من المناقشات النوعية أو الوصفية العلم.

    ثماني ساعات الفصل الدراسي من الدورات المعينة ميل أو يجب أن يتم اختيار الأمين العام. من هذه ، لا بد من اتخاذ ما لا يقل عن أربع ساعات الفصل الدراسي يكون من فئة مربع.

    ثلاثة مجالات التوعية
    يجب على الطلاب إكمال الدورات الدراسية التي تلبي ثلاثة مجالات التوعية. دورات المسرودة الأساسية للمنطقة واحدة أو أكثر من مجالات الوعي قد تلبية كل هذه المتطلبات بشكل متزامن ، كحد أقصى لاثنين من منطقة الوعي (ق) سرد لذلك بالطبع. في ثلاثة مجالات تعزيز الوعي التقدير للتنوع الثقافي في داخل الولايات المتحدة المعاصرة ، وتطوير منظور دولي ، وفهم الأحداث الحالية من خلال دراسة الانسان في الماضي.

    التنوع الثقافي في الولايات المتحدة (جيم)
    والهدف من هذا التنوع الثقافي (ج) هو شرط لتعزيز الوعي والتقدير للتنوع الثقافي في داخل الولايات المتحدة المعاصرة. ويتم إنجاز هذا الهدف من خلال دراسة المساهمات الثقافية ، والاجتماعية ، أو العلمية للنساء والأقليات ، وفحص لتجاربهم في الولايات المتحدة ، أو استكشاف التفاعلات بين ناجح أو فاشل ، وبين الجماعات الثقافية. الوعي بأهمية التنوع الثقافي وتعدد مصادر يمكن إلقاء الضوء على الماضي جماعي ، في الحاضر والمستقبل ، وكذلك مساعدة الطلاب لتحقيق المزيد من التفاهم والاحترام المتبادل.

    الوعي العالمي (ع)
    والهدف من هذا الوعي العالمي (ع) هو شرط لمساعدة الطلاب على التعرف على الحاجة لفهم القيم والعناصر ، والعمليات الاجتماعية من ثقافات أخرى غير تلك التابعة للولايات المتحدة. الوعي العالمي الذي يشمل دورات تدريبية في مجال التعرف على الطبيعة من غيرها من الثقافات المعاصرة ، والعلاقة بين النظام الثقافي الاميركي في تحقيق الأهداف العامة ورفاهية الإنسان.

    الوعي التاريخي (ح)
    والهدف من هذا الوعي التاريخي (ح) هو شرط لمساعدة الطلاب على تطوير المعرفة في الماضي يمكن أن تكون مفيدة في صياغة الحاضر والمستقبل. التاريخ موجود في اللغات والفن والموسيقى والأدب والفلسفة والدين والعلوم الطبيعية ، وكذلك في العلوم الاجتماعية تسمى تقليديا التاريخ.

    الجلسة العامة للدراسات متطلب
    جميع الطلاب المسجلين في شهادة البكالوريا البرنامج أن يتم بنجاح ما لا يقل عن 35 ساعة الفصل الدراسي من الدورات المعتمدة الدراسات العامة. العديد من الدورات والدراسات العامة وافقت على تلبية مطلب واحد أو أكثر. الشروط التالية تحكم تطبيق المقررات نحو الدراسات العامة شرط :

    ويجوز بالطبع واحدة يمكن استخدامها لتلبية الأساسية منطقة واحدة كحد أقصى متطلبات اثنين من منطقة الوعي ؛
    ويجوز بالطبع واحدة يمكن استخدامها لتلبية أقصى متطلبات اثنين من منطقة الوعي ؛
    ويمكن بطبيعة الحال واحدة لا يمكن استخدامها لتلبية الاحتياجات الأساسية اثنين من المنطقة ، حتى لو كان وافق على أكثر من منطقة واحدة الأساسية.
    لا يوجد حد لعدد من المواضع المتقدمة (ا ف ب) أو كلية المستوى فحص برنامج (CLEP) الاعتمادات التي يمكن استخدامها لتلبية متطلبات الدراسات العامة ، وانظر الائتمان من خلال فحص. ومع ذلك ، فإن العلوم الطبيعية (مربع وسان جرمان) والإلمام بالقراءة والكتابة والتحقيق الحاسمة (لام) أجزاء من الدراسات العامة شرط غير راضين عن طريق CLEP.

    نقل الائتمان
    في ولاية اريزونا مناهج التعليم العام (AGEC) ، ولاية اريزونا التي تقدمها كليات المجتمع ، وتتألف من 35 ساعة من فصل دراسي أقل تقسيم التعليم العام أثناء العمل. الطلاب الذين يكملون AGEC وفت في جامعة ولاية أريزونا السنة الأولى تكوين شرط وجميع الأجزاء السفلية تقسيم الدراسات العامة شرط. يجب على الطلاب لا تزال تأخذ ستة العلوية تقسيم ساعات الفصل الدراسي (ثلاثة للام وثلاثة لبينالي الشارقة أو هو) لإكمال الدراسات العامة شرط جامعة ولاية أريزونا. إذا نقل الطلاب من ولاية اريزونا كليات المجتمع دون إكمال AGEC أو من غيرها من المؤسسات المعتمدة بعد المرحلة الثانوية ، أنها تتلقى الائتمان للدراسات العامة استنادا بالطبع حسب معادلة بالطبع. يرى أريزونا مناهج التعليم العام (AGEC).

    الكلية أو المدرسة ومتطلبات التخصص
    بالإضافة إلى متطلبات الدراسات العامة ، كما يجب على الطلاب إكمال الكلية أو المدرسة والاحتياجات الرئيسية. ويشجع الطلاب على العمل مع مستشاريهم الأكاديمية لوضع برنامج فعال للدراسة التي تلبي جميع متطلبات التخرج. وهو كذلك البرنامج المخطط لها أن تمكن الطالب في نفس الوقت لتلبية الاحتياجات في الجامعات والكليات ، أو على مستوى المدرسة وداخل الكبرى

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 1:51 pm